رئيس كهرباء جنوب الدلتا : حماية حقوق الشركة لا تنفصل عن احترام حقوق المواطنين
الأربعاء 17-06-2026 16:12
نظّمت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء ندوة توعوية لمأموري الضبط القضائي بالشركة، برعاية وحضور المهندس خالد مسعود غمري، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، وبمشاركة السادة النواب، وذلك في إطار جهود الشركة المستمرة لرفع كفاءة الأداء الميداني وتعزيز الالتزام بالضوابط القانونية والمهنية أثناء مباشرة العمل.
وأكد المهندس خالد مسعود غمري، خلال الندوة، أن الحفاظ على حقوق الشركة والتصدي للمخالفات يجب أن يتم وفق إطار قانوني عادل ومتوازن، يضمن في الوقت ذاته احترام حقوق المواطنين وعدم المساس بها، مشددًا على أهمية الدقة المتناهية في تحرير محاضر الضبط والتحقق من الوقائع والمستندات قبل اتخاذ أي إجراءات قانونية.
وأشار رئيس الشركة إلى أن العدالة والشفافية تمثلان ركيزة أساسية في عمل مأموري الضبط القضائي، مؤكدًا ضرورة الالتزام بأعلى معايير المهنية والانضباط، وحسن التعامل مع المواطنين أثناء أداء المهام الميدانية، بما يعكس الصورة الحضارية لشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء ويعزز الثقة المتبادلة بينها وبين المشتركين.
كما وجّه بضرورة تطبيق الإجراءات القانونية بكل مسؤولية وحيادية، بما يحقق الردع للمخالفات ويحافظ على المال العام دون الإخلال بحقوق العملاء أو التعرض لأي مواطن بالظلم.
وتأتي هذه الندوة ضمن خطة الشركة لتأهيل وتدريب مأموري الضبط القضائي، ورفع مستوى الوعي القانوني والمهني لديهم، بما يسهم في دعم ثقافة الالتزام والمسؤولية، وتعزيز جهود مكافحة المخالفات، وحماية حقوق الشركة والمواطنين على حد سواء.


