رئيس التحرير
ads

تعيين «محمد دويدار» رئيسا لهيئة المحطات النووية خلفا ل«الوكيل»

الأحد 05-01-2025 15:12

اكد مصدر مسئول بوزارة الكهرباء انه صدر قراراً بتعيين الدكتور محمد دويدار مدير مشروع محطة الضبعة النووية رئيسا لهيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء خلفا لللدكتور امجد الوكيل

ads

اضف تعليق

نأسف .. هذا المحتوى غير قابل للنسخ